ملتقى الكاتب والشاعر عبدالفتاح النميم
[SIZE="7"]ملتقى الكاتب والشاعر عبدالفتاح النميم
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
[/SIZE]

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

[SIZE="7"]ملتقى الكاتب والشاعر عبدالفتاح النميم
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمــات، . كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه
[/SIZE]
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يوم رحت اخطب هههههههههههه

2 مشترك

بدون يوم رحت اخطب هههههههههههه

مُساهمة من طرف Admin الأحد يناير 15, 2012 10:32 pm

اثركم هنا الضحك والوناسه ... وانا من يوم دخلت المنتدى فتحت لي مدونه ماغير ارش ارضيته واقعد به ( صورة مصري فاتح محل ويرش ماء ويقول يافتاح ياكريم يازرق ارزقن

والوكد جيت وابيكم تفحزون لي ابقعد عندكم وهذا اول موضوع لي كوميدي وضحك وانا شاء الله تجوز لكم ...

رجعت من الجامعه الا على دخلتي الا ابوي وامي وجدتي بالصاله وقعدت بطرف الصاله اقراء جريده الا قال ابوي يافسقان الا متى ماتزوج علمن الا متى يوم سعمت حتسي ابوي بالزواج قلت هذا عشرت عمر خلن افكر شوي واخذت مفتاح بسطة جدتي وقعدت احكه بأ اذني .. اقالي افكر ولا تبون الصرحه تدخيلت المفتاح بالاذن ديكور ( ولا صدز مهنا مخ ) يوم قضيت مفكر حكيت المفتاح بالكنب ههههه وبديت اهوجس بالزواج مع الهوجس انقطع حبل افكاري وطاح مع الحبل فنيله وسرولين وسماط الغدا هههههههه قال ابوي اسمع وركز ... قلت يايبه اختار حداهن يا اسمع يا اركز هههههه قال اسمع لا اموطك بالارض .. قال الى متى وانت ماتزوج وانا المره احك اذني بمفتاح الملحق .. قل انت سربوتن ولا وراك زواج ولا تدري مهنا زواج ... ان يوم سمعت مهنا زواج فزيت زي فزت بس شاف تسلب يلحقه

قلت الا الزواج يايبه .. تراي جزمت اتزوج ومطخته مطخه سمعوه كل الجيران ( نراضيه ) قلت يايبه لاتهون وقسم لجيب لك عيال من كثرهم كاميوتر الاحول يعلق بهم ههههه من كثرهم مايزيهم ثلاث دفاتر عائله ههههه من كثرهم يبي يدخلون عليك طابور وببتل انتج لك احفاد ولا انتلى بيتي جبت نصهم ورجعت اكمل الانتاج ههههههههههه بس تكفى لاتهون قال خلاص نبي نخطب بنت عمك نوير .. وانا الي تضيق بي الوسيعه قلت يايبه والله لو اعنس ما اخذت نوير الي كا انه عمي بس بدون شنب .. نط اخوي قال ان عندي لكم راي . قلت انا مانبي منك شي اعرفك طباقه .. قسم لو تقول كلم مهنا كثر ما اخذ منك ولا حرف جر هههههههه قال ابوي اجل مالك الا ناخذ بنت خويلي .. وتولم باتسر العصر نبي نروح لوه .. طبعن من الفرحه رفعت ايديني الي يشوفن يقول جايبن هدف وقمت الصبح من الفرحه وستاجرت لكزس يعننه لي لزم ندعدع .. يوم اذن العصر وقف عند الباب احتري ابوي يجي

الوكاد.رحنا لبيتهم يوم وصلنا ويفتح بزر قلنا وين ابوك ودخلنا المجلس يوم دخلت المجلس والقاء ابوهم قلت هــآآآآي شبـآب هههههههههه ( غبي لاتشرهون يحسبه دخلن استراحه وحد من ربعه ) هههههههه ونظرن نضره ابو البنت عرفت من معناه .. ياصبر الارض قال ابوي حنا جين نخطب بنتك يا ابو صالح لودنا فسقـآن وحنا مهب لقين احسن منكم ناسبكم .. قال ابو صالح ابو البنت الزواج قسمه ونصيب ( وانا بعلت ريقي بس طردنا ) ولزم نسال عن الولد ( او الله البلشه ان سال مهنا زواج ) قال يا فسقان انت تشتغل وشي شهادتك ( وانا بلشت اصعب سوال مر علي لان جوابه يفشل ههههه ) قلت انا مهنا شغل بس اطقطق منا ومنا والشهاده مع شهادة ثانوي ليلي ونسبة الشهاده نفس مقاس نعلتي ( 53 ) هههههههههههه ورجفنا ابوي بكوعه قل فشلتنا اسكت قلت يايبه تبين اتسذب الي يكذب الله يحطه بالنار ( تفكير بزر هههه ) قال ابوي الولد مزوح ويحب يمزح .. ( صرفه ) وحنا شاريكم قال ابو البنت ابزوج والله يا ابو فسقان كل عشانك انت صديق العمر ولنا الشرف بقربكم ( توهق مايبخص الرجال زي يحسبن رجل هههههه ) قال يا ابو فسقان امش نطلع برا خل البنت تدخل على الولد ويشوفه الشوفه الشرعيه ...

ودخلت البنت على استحيا معه صينيه عصير قلت صكي الباب حتن مايطلع هو المكيف هههههه جت لمي قال السلامو عليكم بصوف منخفض ( مستحيه ) قلت وعليكم السلام ولكمووووووو هههههه < متاثر مسن ههههه اخذت الصينيه وحطيته بالطاوله قلت تفضلي سيدتي بالجلوس ... وسالته كيف حالتس تناظر الارض وتقول بخير مدامك بخير ( شكله سمعته من ابو متعب الله يطول بعمره ) وبديت ادعي زي اي واحد على باب الزواج يدعي انا احسن احد ... قلت تعرفين راس نتوره .. قالت ايه ... قلت انا الي مفصل تنورته هههههه تعرفين حفر الباطن قالت ايه .. قلت انا الي حافرته .. هههههه تعرفين قطار الزواج قالت ايه قلت انا الي اسوقه ههههههههه ... الا على دخلت الابو قال خلاص قومي يابنت قلت ياخال تو الناس ما امدن .. وقامت البنت قلت يسسلموووو < ماقلت لكم متاثر مسن قلت ياخال انا خلاص عقب الشوفه جزمت جزم وخلاص اكتب الفاتوره .. حتى لو صارت مغشوشه او مرضت جيت اخذت اخته هههههههههه قال ابوي ماقلت لك ان مزوح الله يهديه ..
وتم الزواج عاد الباقي اسرار زوجيه ههههههههه

والحين زوجتي حامل بالشهر الثامن ومصار على زوجنا الا تسع شهور

Admin
Admin
الادارة
الادارة

رقم العظوية : 1
النشاط النشاط :
يوم رحت اخطب هههههههههههه  133038118376644 / 10044 / 100يوم رحت اخطب هههههههههههه  1330381183766

مكان الااقامة : السعودية
تاريخ الميلاد : 10/04/1989
الهواية : دكتور

المزاج : رياصي

عضوجديد
عضو نشيط: شوق

https://mnim.yoo7.com

بدون رد: يوم رحت اخطب هههههههههههه

مُساهمة من طرف بنت ابوة الجمعة مارس 02, 2012 1:16 pm

يعطيك العافية
هههههههههههه
بنت ابوة
بنت ابوة
عضو مبندى
عضو مبندى

رقم العظوية : 5
النشاط النشاط :
يوم رحت اخطب هههههههههههه  133038118376629 / 10029 / 100يوم رحت اخطب هههههههههههه  1330381183766

مكان الااقامة : الرياض
تاريخ الميلاد : 03/01/1999
الهواية : كاتبة خواطر

عضوجديد
عضو نشيط: